متحف الأرواح -عبدالوهاب السيد الرفاعي‎

DSC_6290
أول كتاب اقرأه للاستاذ عبدالوهاب الرفاعي و ان شاء الله لن يكون الاخير. استمتعت جدا بقراءة هذه الروايه اللي غيرت رأيي بالكتاب الكويتيين. هناك
بعض الكتاب الذين يريدون فقط الكتابه للشهره و لكن البعض الاخر يكتب ليبدع و من امثالهم عبدالوهاب الرفاعي. فالقصه نفسها غريبه و النهايه اغرب و اروع.
تبدأ القصه ب “صغيرة” التي تنتقل للعيش مع اخوها الكبير بعد رجوعها من الدراسه في الخارج حيث انه والدها متوفي و لايوجد الا بيت اخيها الكبير لتسكن فيه. تحدث بعض المشاكل فيقرر الاخ بأن يرسل صغيره للعيش في بيت جدهم الذين لم يروه منذ سنين طويله و الذي تبرأ منه ابيهم بسبب السحر و جرائم القتل التي حدثت في ذلك المنزل. لم تستطع الرفض فذهبت صغيره الى بيت جدها طريح الفراش الذي لايتكلم و لا يتحرك، و بدأت حياتها هناك. فبعد ان قررت تنظيف تكتشف غرفه صغيره تم دفنها و الختم عليها. تحتوي هذه الغرفه على عدة تماثيل واحد منها يشبهها تماما و الذي احدث الرعب فيها حيث انه جدها لم يرها من قبل. و تبدأ هذه التماثيل بالتجول في البيت بعد ان تم فتح باب الغرفه المدفونه. لا أريد ان اكمل فنهاية القصه لاتطرأ على البال ابدا و لكن يجب القول بانها كانت حزينه جدا.
Categories: Books, kuwait | Leave a comment

Post navigation

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

Blog at WordPress.com.

%d bloggers like this: